مساحة إعلانية

الخميس، 14 يوليو، 2016
ألم يحن الوقت بعد للتخلص من لصوص الخدمات ؟!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، نعم سؤال وجيه يحتاج إلي إجابة ، لصوص الخدمات بموقع خمسات مرض يجب ان يُجتذ من جذوره والتخلص منه للأبد ، تلك الفئة التي تستحل لنفسها مجهودات و تعب الاخرين بدون وجه حق ، تلك الفئة التي مات عندها الخوف من الله ولا تخشاه ، لأن الخوف من الله بالفعل وليس بالكلام ، لا أريد أن أدخل من جديد بتقسيمهم فقد سبق وكتبت عنهم في الحلقة الثالثة عشرة من سلسة خمسات على خفيف  .

اليوم فوجئت بأحدهم سرق من عندي إحدي الخدمات ، سرق العنوان والوصف والصورة بل وحتي الكلمات المفتاحية ؟! تخيلوا هذا ؟! ، حتي الكلمات المفتاحية ؟!  ، شئ مستفز وبنفس الوقت يدعوا للضحك بسخرية ، والأغرب والأعجب من هذا أني إكتشفت ذلك بالصدفة البحتة فقد كانت خدمته معروضة بالصفحة الرئيسية يعني كما تقول الأمثال العامية وقع بِشر أعماله

عزيزي اللص ، دعني أسالك السؤال الذي سألته لنفسي وهو كيف سيكون شكل خدمتك وجودتها بما أنك لم تستطيع حتي كتبة وصف جديد أو عنوان جديد لها ؟! ، إذا أقتبست فكرة من أحدي الخدمات المعروضة بموقع خمسات فهذا لا بأس به ، ولكن لا يحق لك سرقة عنوان ووصف وصورة الخدمة ! .
أيضاً هناك شئ أكثر غرابة ، بالرغم من تواضع خدماتي التي أعرضها بخمسات إلا إني أعاني دائماً من سرقة خدماتي بإستمرار ، إذن ماذا لو كنت أقدم خدمات قوية وأكثر إحترافية ماذا كان سيحدث حينها ؟!

عموماً بصراحة الدعم الفني قام بعمله علي أكمل وجه معه ، فهم بصراحة لا يقصرون أبداً ويضربون بيد من حديد عليهم  ، وأطلب منهم التخلص من تلك الفئة وتنقية موقع خمسات منها ، فالمعروف عن شركة حسوب إنها تدعم المحتوي العربي وتلك الظاهرة كافية بتدمير المحتوي العربي نهائياً وزعزعة الثقة به .

مشاركة
جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة عالم الكمبيوتر 2017 © تصميم كن مدون